Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

Aït Moussa : Nettoyage de la forêt de Tazarine …

par Atlas Blida 14 Décembre 2016, 19:17 Info du blog... Environnement

Aït Moussa : Nettoyage de la forêt de Tazarine …
Aït Moussa : Nettoyage de la forêt de Tazarine …Aït Moussa : Nettoyage de la forêt de Tazarine …

يسر نادي البيئة لمتوسطة بلغازي عبد القادر (بوڨرة ، ولاية البليدة) دعوة كل محبي الطبيعة للمشاركة يوم الجمعة 2016.12.16 في حملة نظافة لغابة تَازَارِينْ على المشاركين وضع قفازات والكمامات من أجل العملية كذلك اللباس الملائم . سيكون الانطلاق من متوسطة بلغازي أو من مقر مقاطعة الغابات ببوﭬﺮة على الساعة 08:30 .

Nous disons STOP ❌ à la dégradation de Tazarine. Venez nombreux le vendredi 16.12.2016 pour participer à un grand nettoyage. Merci au C.E.M. Belghazi Abdelkader (Bougara, w. de Blida) qui organise cette noble opération. Pour les volontaires : N’oubliez pas de venir en tenue appropriée, munissez-vous, également, de gants et de bonnets. Le départ se fera depuis le C.E.M. Belghazi et la circonscription des forêts de Bougara à 08:30. #SaveTazarin

---

Lien article : http://atlas.blida.over-blog.com/2016/12/ait-moussa-nettoyage-de-la-foret-de-tazarine.html

---

#AtlasBlidéen #PetitAtlas #TachelhitAtlasBlidéen #Tamazight #PatrimoinePetitAtlas #Mitidja #Blida #Médéa #Boumerdès #Bouira #AïnDefla #Tipaza #Alger

Aït Moussa : Nettoyage de la forêt de Tazarine …

يسر نادي البيئة لمتوسطة بلغازي عبد القادر (بوڨرة ، ولاية البليدة) دعوة كل محبي الطبيعة للمشاركة يوم السبت 2016.12.24 في حملة نظافة ثانية لغابة تَازَارِينْ .

➡ Ce samedi 24.12.2016 aura lieu la deuxième opération de nettoyage de la forêt de Tazarine lancée par le club environnemental du C.E.M. Belghazi Abdelkader (Bougara, w. de Blida).

نشكر الشكر الجزيل النادي الأخضر لمتوسطة بلغازي عبد القادر لبلدية بوڨرة وخاصة السيدة المديرة س حداد على مبادرة تنظيف تزارين ، هذا الفعل لا يتجلى فقط في تنظيف المكان وإنما في ترسيخ حب الطبيعة في نفوس التلاميذ وتربيتهم على احترامها عسى أن يكون جيل جديد لا يفعل ما نفعل حاليا بالطبيعة الأم من تلويث وإحراق وقتل للحيوانات وقطع للأشجار وكل الأفعال التي تضر بمحيطنا ، ربما يكون جيل ذو ثقافة إيكولوجية عالية يتعلم بها التعايش والحفاظ على ما حوله . دون أن ننسى العمل الذي قامت به مصالح الغابات من تأطير وتوعية وكذلك حمات الوطن (الجيش الوطني الشعبي) الذين لا يتأخرون في مثل هكذا مناسبات . شكرا لكم جزيلا عسى أن تعمم مثل هذه الأعمال ولما تصبح في المنهاج الدراسي .

commentaires

Haut de page